**(تعليقا على بيان شباب قبيلة عباد في الأردن والنشور في وكالة جلعاد 3/4/2011) وطن فيه مثل هؤلاء الشباب الذين صاغوا هذا البيان وفيه مثل هذا الفكر لن يهزم أو يذل أو يضمحل!أعلن تأييدي لكل حرف من حروف بيان أبناء عمومتي وانسبائي واهلي من أبناء عباد العرب الأردنيين النشامى الذين تقاسم أجدادي واجدادهم خبزة الصاج والغطاء وزير الماء طيلة أربعة عشر عاما على ضفتي نهر الشريعة المقدس:نهر الأردن عندما لم يكن هنك لاكهرباء ولاسيارات ولارفاه! البيان يصلح كي يكون جزءا رئيسا من بيان أية حكومة أردنية قادمة منتخبة!ويصلح في الوقت عينه أن يعلق بملايين النسخ في كل مدرسة وغرفة صف جامعية وفي صدر كل مكتب من مكاتب مجلسي النواب والأعيان وعلى طاولة كل موظف حكومي في الوطن! البيان يجب أن يكون أنشودة الصباح في طوابير مدرسنا الأردنية من الرمثا حتى العقبة،لعل القلة المحرضة بسواد حبرها ونعيقها وتحريضها على التغيير الإيجابي السلمي والصحيح وأهله ..لعلها تسترشد بالصواب والعقل!أو على أقل تقدير لعلهم يعوا الفقرة الخامسة من البيان!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق