الاثنين، 28 فبراير 2011

حكام الإستقلال(قصيدة)

حكام الإستقلال(قصيدة)
أتسألني:
لم علت الأحذية
فوق الرقاب
بعد زوال الإستعمار
والهوان
وغزاة مابعد البحر والوادي؟!
داس حكام الإستقلال
رأسك ورأسي
لصمتك وصمتي!!

وتسألني بعد:
لم يحرس الرجال كعوب
الأحذية
فوق الرقاب؟
لم يدقون مسامير الكعوب
في رأسك ورأسي؟!
تبا لزلم الأعراب والأحزاب
يسفكون دمك ودمي
في مشوار كفاحهم
لرفع راية مرحاض الأمير
والوالي!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق