الأربعاء، 9 فبراير 2011

غدا ياغزة تضحك العيون (قصيدة)

ياغزة.. ياموطني

ياأرض أجدادي الطاهرة

ياهامة الأحرار والثوار

يامحاصرة!

غدا بشائر النصر قادمة

تمشي مع الريح

من عاصمة المعز

من ارض الكنانة

وافدة.

غدا نأتي يارفح

مع أسراب الحمام المهاجرة


في جعبتنا ملايين السهام

وعلى ظهورنا عتاد الراجمة.

غدا يموت الطاغية

وينهض جمال ثانية.

ياغزة ياصامدة

ياصابرة

ولى زمن الحصار

وهزمت الأحزاب

والزبانية.




غدا ياغزة تضحك العيون

وتفرح سنابل القمح

واشتال التوت

والياسمين

ويزهر في ربوعنا اللوز والليمون

وتبدا معركتنا الفاصلة!

غدا ياغزة

ياحبيبتي

يفرح أطفالنا في رفح وبيت لاهيه

غدا تستحم بماء  النيل

اجساد الشهداء الطاهرة

غدا تدوي زغاريد الصبايا

في جنازة الفرعون

وميلاد القاهرة!

غدا ياغزة يلتقي

الفدائيون والأشبال

وألأيدي المتوضئة

على رباك الزاهرة

في كل يد صاروخ ورشاش وصلية مجلجلة

 وفي كل فم بصقة

 في وجوه العملاء والصهاينة!

31/1/11

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق