الأحد، 31 يوليو 2016

جماعة عايد السنكري والسفارديم والسردين(2)

جماعة عايد السنكري والسفارديم والسردين(2)

واصل المعلم عايد النفخ في جيوب صوبتي الغازية التي اهملت زوجتي تغطيتها طيلة فصل الصيف ،وبصعوبة بالغة وبدعوات من ابي ساجدة تمكن عايد من إشعال طقة الشعلة الثانية وبقي عليه أن يناضل بالنفخ والنكش كي تشتعل الطقة الثالثة ،مع أنني أقسمت أن لاأشعلها البتة مهما بلغت درجة الحرارة من التجمد ولو زارني شاه إيران المخلوع أو ولي عهده ،وذلك بسبب قرار رئيس الوزراء برفع سعر إسطوانة الغاز نصف دينار!


علمت اثناء عودتي من القحة خارج محل المعلم عايد ان جماعته قد تعرفوا  على زميلي وجاري الأستاذ نزار الخطيب ،وأن إثنين منهما أخبراه عن نيتهما العزم على تجريب حظيهما في الإنتخابات  ،أولهما المتقاعد جمعة ابو خميس المتخصص بضرب الأسافين بين الناس والتحريض على المرموقين !!!والثاني : المدعو خلف الحمد العقلة  الذي يناضل بكل السبل لنيل ختم المخترة عن حمولته بعد ان تقاعد مؤخرا! وأن شعار الأول سيكون :"نعم للوحدة الوطنية ولكن بشروطنا إحنا ماغيرنا"!!بينما شعار الثاني :"لا وألف لا للوحدة!!خوفا من المكتسبات العظيمة التي سينالها الآخرون"على حد اليافطة التي حضرها من الآن! وعلى حد ماتسرب من إجتماعات الخيطي ميطي الألومبية والإنتقائية في جنح الظلام ،والتي جادت بها موجات "الربيع العربي"بعد ان كان الجلد نصيب من يدعو لها ويحضرها في سالف الأيام،ولو بحثت في موضوع تأثير حبوب منع الحمل على الأم! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق