رياضة نطنطة وهدهدة جحوش أحمد الجدعا في الغور(مشروع
إستثماري)!!!
بعد ساعة من نشر المقال البارحة بعنوان :"دورة
ترقيص الحنشان والأفاعي في حي الصقر" كتب لي الصديق نواف ابو خروب على وسائل
التواصل الإجتماعي يعلمني أن عاملا عربيا مصريا توفي بسبب لدغه من قبل أفعى أثناء
العمل في بلدة المشارع!!
وهذا دليل من
محايد على صحة ماذهب له المقال من إمتلاء مرابع القبيلة بالحيوانات المفترسة
الزاحفة الملساء!!ودليل مؤكد على اهمية وفائدة إقتراح الثنائي :"رورو
والدرديسي"بغقامة دورة لترويض وترقيص الفاعي في عموم مناطق تواجد القبيلة
الضاربة!وإستشراف إقتصادي مسبق لأهمية ان يتولى نفر من شباب القبيلة بإحتراف مهنة
إستعراض مهارات الحنشان والأفاعي امام السياح
الأوروبيين في مهرجان دائم تخصص له المساحة على الجبل الشرقي لحي جبل النار
–حسب تسمية الشيخ ابو حسن- او حي الصقر وفق التسمية الرسمية أو الدارجة! وهو حي من
حيث الجمال والتخطيط العمراني والحدائق شبيه إلى حد كبير بحي الأرمن في مدينة
طهران!
ومسكين هو
العامل العربي المصري!!فمن لم يمت بلدغ افعى في الغور أو ضربة شمس مات بالكسارة
معجونا او رجع لقريته في الصعيد من دون أجرة الشغل في مزارعنا وبياراتنا!! لكم
الله ياابناء مصر الطيبين!!فهم للآن لاينطقون جيدا أسماء عائلات وافخاذ القبيلة
المترامية الأطراف ،فيقولون عن عشيرة الزبيدي:الزبادي!!او لبن حمودة افضل!!وعن
عشيرة البشكمي:البشكيم!!! وهم معذورون لأنهم لم يدرسوا كتب التاريخ التي اكدت دور
عشائر القبيلة وافخاذها في فتح الأندلس وتعمير القدس ،إلى درجة ان لها طبلا معلقا
على طريق درعا –دمشق قبل ان تسرقه جحافل وعصابات المنظمات المسلحة الخارجة من قعر
التاريخ وتبيعه كتحفة فنية راقية لمتحف اللوفر،تحت عنوان:"طبل عرب الجدعا
حمرا الشام"!!!(لانعرف رأي مؤرخ القبيلة في الموضوع بعد؟!)
ماعلينا من الحكي الذي هو بطعم الماء!!ونعود لأصل الموضوع:يعتقد البعض من
مراقبي الأحداث في المنطقة أنه ربما تكون الأفعى التي لدغت العامل المصري تعود
ملكيتها للثنائي :"رورو والدرديسي "اللذين ربما عملا "حجاب"للأفعى
الرقطى بعد اخذ إسم أم العامل والذي يعتقد انه هو رئيس العمال الذين عملوا قبل مدة
في مزرعة الثنائي ولم يتلقوا اجورهم بعد ،في محاولة ذكية بتغييب الناطق الرسمي
بإسم أولئك العمال من أجل طمس آثار
الجريمة !!
لكن "عثنون ابو جرو"(مش هو صاحب الكلب المسعور
الذي هجم على ولد عمي ابو فارس الدكتورفي
بلوك 4 بالكامب) الذي يراقب الثنائي المذكور من فترة طويلة يؤكد أن الثنائي يريد
من إقامة مهرجان ترقيص الأفاعي جلب السائحات الأوروبيات الشقراوات كي يسهل عليهما
إختيار شريكتين جديدتين للحياة للزواج الشرعي السري من اجل المزمزة وإنجاب قواريط
شقر،بعد معاناة كل رجالات القبيلة من وراء الإرتباط الأول بسيدات فاضلات مصليات
راكعات ساجدات صائمات لابسات خمسين قطعة بالصيف وضعفها في الشتاء من غفر البادية
من بنات العمام والخوال!!(يازلمه روح عني غاد!!قبر ياخذك وياخذ أمك!! يابيي الزلمة
مايستحي قواريطه صاروا طوله!!!)!!
على الصعيد ذاته يؤكد المتخصص بزراعة الكوسا والبيتنجان
حمد ابو كوع أن شراء ولد القبيلة
"احمد عرب الجدعا"لدزينة جحوش نصفها ذكور والنصف الاخر اناث ،له هدف إستثماري
شيطاني غير مسبوق من المتوقع ان يدر على صاحب الجحوش البيضاء دخلا كبيرا إذا ماسمح
المذكور لنصفي الدزينة أن ياخذا راحتيهما في الإستعراض الطبيعي في النط والهد امام
الأوروبيات اللواتي معظمهن إما مطلقة او ارملة او عانس أو مهجورة،في عز حر الغور!!أي
أنهن في سوادهن محرومات من الحنان الطبيعي التطبيقي مما سيجعلهن يدفعن الكثير من"
اليوروات" لرياضة النط والهد التي ستمارسها الجحوش البيضاء التابعة ملكيتها
لولدنا أحمد!!! لكن السيد ابو كوع ذاته يتخوف أن يتحرك الشيخ مهاوش ابو مذروب
ويمنع بالبلطات رياضة الجحوش بإعتبارها في عرفه رياضة تطبيقية تخدش الحياء العام
على الرغم من أن قانون العقوبات لم يتطور بعد ليعتبر تلك الرياضة التطبيقية من
قبل المخلوقات غير العاقلة جريمة يحاسب
عليها القانون!!وهو مايتطلب من ولدنا صاحب مشروع نطنطة وهدهدة دزينة جحوشه على
بعضها ،ان يبادر لتعيين محامي له من سكان المنطقة كي يرفع دعوى إستباقية ضد
الشيخ ابو مذروب،كي لايفسد المهرجان
المتعدد الفعاليات !!
أما أنا شخصيا فليس لي من علاقة البتة بالموضوع كله
!!وهو كلام وجدته مكتوبا ومنشورا على صفحتي !!وناقل الكفر ليس بكافر!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق