السبت، 4 أبريل 2015

لطمية عن روحي المختارين إحمد وإحميدي!


لطمية عن روحي المختارين إحمد وإحميدي! د . ماجد توهان الزبيدي Tweet 12/10/2014 11:09:30 PM مُرتل و قارىء اللطمية:ماجد توهان الزبيدي مع مرور أربعين ليلة على الإنتخابات التكميلية أو يفل لمخترة المنطقة الشمالية الخاصة بقبيلة "فليحيان" التي مثلها المرشح للمخترة "إحمد" والمنطقة الجنوبية الخاصة بمنطقة "مريعيان" والتي مثلها مرشح المخترة "إحميدي" ،تلك الإنتخابات التي تكللت بالفشل الذريع للمرشحين سالفي الذكر أعلاه ول"الزقوم"(الوجهاء) الذين قادوا حملتيهما بعصبية وجهالة حقيقية وتفريفية ،فإن "المجمع الروحي للمخترة" في قرية "عشيرستان" يدعو القراء الكرام لحضور حفل الحزن الكبير المعروف في الأوساط العربية التي دخلت الوثنية مُجددا ب"اللطمية"كي نتفرج ونتعظ جميعا على صدق ولاء وإخلاص جمهوري المرشحين الساقطين /الراسبين /او لم يحالفهما الحظ(إختر المناسب) في انتخابات المخترة وذلك كناية عن تكفير جمهور المرشحين المذكورين أعلاه ولوم النفس عن عدم الإخلاص في دعمهما من خلال ضرب رؤوس الشباري او غزها في الهامات وسفك قطرات من دم ناصية كل "زقم"و"زكم"(إختر لهجة عشيرتك!) او مؤيد لمرشحي المخترة الموصوفين أعلاه أو أدناه-لافرق- !لعل الأمة ترضى عن خطيئة التخلف العقلي الذي أصاب المرشحين وعصابتيهما من المصفقين والمسحجين الذين كانوا من المغيبين عن حقائق المعركة،كما غاب عن مثيلتها قادة جيوش سبع دول في العام 1948 عندما دخلوا ساحات القتال بواحد وعشرين الف جندي (نصفهم إميون)مقابل سبع وستين الف شالب وفتاة مسلحين بالرشاشات من أولاد "هاجناه"و"ليحي"و"شتيرن"!! ويقول المختار الغائب في سراديب الحكومة "ابو ظريفة" _عجل الله غيبته الشريفة والمناضلة- نقلا عن لسان المحلل البارع لنتائج الإنتخابات البلدية والمخيمية والنيابية والطلابية وأخواتها المدعو "حموده العانس" والذي يتميز من بين كل المحللين السياسيين العرب والعجم ، بتفرده إعطاء نتائج أي إنتخابات قبل إقرار مشروع قانونها في مجالس الأمم البرلمانية!!والذي تمكن بمعجزة من زيارة المختار المحجوز" ابو ظريفة" في مكان إحتجازه الكائن تحت مكتب الحاكم الإداري (يقول كثيرون أن حموده العانس واصل في الدولة الشرقية والدولة الغربية!!والله أعلم بالحقيقة وأنا لا أويد ولا انفي ،لأنني بصراحة ليس لي علاقة بالأمر كله اصلا!!)..نُقل عنه (حموده ماغيره)أنه سمع من المختار قوله أن هدفه الأول حال خروجه من إعتقاله الإداري رش ماده كيميائية في "خشوم" (مفردها "خشم"!أي:أنف"أو "منخار") كل من مرشح "فليحيان"ومرشح "مريعيان" مما سيجعلهما يعطسان مع بعض إثنتا عشرة ساعة يوميا وذلك عقوبة لهما على تضييعهما للفرصة (أيوه:الفرصة")!على أهل قرية "عشيرستان" بحارتيها الشمالية والجنوبية!!وكي يتعلمان في المرة القادمة على إلتزام بيتيهما وعدم الخروج منه!!!بعد أن كانت الفرصة على بعد "مقرط العصا"كما يقول عرب "مريعيان"!!او "مكرط العصا"على حد تعبير عرب "فليحيان"!! لكن الشرطي "عقله بني جدعان" المكلف بحراسة المختار المثغيب ابو ظريفة مختار القرية كان قد سمع ان المختار قال لزوجته في زيارتها الشهريه الأخيرة له واقسم ليشوي طرف لسان المحلل "حموده العانس"بسبب إشاعته المتواصله أن الفرصة من نصيب المرشح "إحمد"مما ضيع الأصوات وفرقها وشتتها وذلك بإيعاز من" دائرة الحمامة"كما يجزم بذلك المختار ابو ظريفة بعد أن إسترق السمع من حائط الحاكم الإداري ذات ليلة!!(الله أعلم بالحقيقة وانا شخصيا لاانفي ولا أويد)!!وذلك لأن العانس يعرف أن "إحمد"و"إحميدي"لا ديك لهم ولادجاجة في معركة المخترة وانهما دخلاها لتضييع الفرصة على الفقراء والمساكين في القرية المنكوبة كما نكبت "هيروشيما"و"برلين" على حد تعبير العديد من المراقبين في القرية !!! والله أعلم بالحقيقة لأنني شخصيا مش عارف أي شيء بل ما أنا سوى راو لما سمعته اثناء نومي البارحة !! وللعلم فإن المختار ابو ظريفة سبق وأن توسط لدى الحاكم الإداري لإخراج قاروط أزعر ملعون والدين تخصص في ضرب الناس بزوج شفرات مزدوج من بين اسنانه من مسافة ثلاثة أمتار لكن الحاكم رفض الوساطة للمحافظة على السلم الأهلي مما أحرج المختار الذي أقسم أغلظ الأيمان على إخراج القاروط إياه مما أدى إلى رفع ضغط المختار وضيق تنفسه بسبب تدخينه لعلب دخان الهيشي وسجائر ماركة "لولو"و"كمال "و"فيلادلفيا"و"ريم" لثلاثين سنة خلت،وهي ماركات دخانية كفيلة بثقب فشة او معدة اكبر جمل او ثور او التيس "دعبل"تيس جارنا ابو جويعد ،الأمر الذي أدى به (المختار مش التيس دعبل)إلى إطلاق عطسة محترمة تبعها عشرين عطسة إرتدادية في وجه الحاكم مما أدى إلى وقوعه أرضا بعد ان إمتلأ وجهه ورأسه ،بسوائل كثيفة ومخاطية ذات ألوان شتى مما أدى إلى توقيف مختار قرية عشيرستان المدعو "ابو ظريفة"_عجل الله فرجه وغيبته- في صباح اليوم التالي من حلمي السابق وجدت تحت فتحة باب بيتي ورقة فيها أبيات اللطمية الحزينة على فشل مرشحي قرية عشيرستان في انتخابات المخترة على عادة عسس الليل الذين يوزعون المناشير كخفافيش الظلام!ولما كان حامل الكفر ليس بكافر -كما يقال- فإنني أقرأ على مسامع القراء ماوجدته في المنشور المدسوس أسفل باب بيتي مع تنبيهي إلى عدم علاقتي بحرف من حروف اللطميتين وعدم موافقتي عليهما عروضيا وبلاغيا وصحة وتوثيقا !! تقول اللطمية الأولى الخاصة بالمرشح "إحمد": "آه وىه ياحسرة كلبي عليك يايمه ياإحمد.....وكع كلبي من صدري لما كالولي إحمد سكط!....الله يغضب على اللي صار السبب!!!الله يغضب على اللي كالك طيح! ياريت لو يوكل الكلب كلبه ويكطعه عشر شكف!!خليك يمه على الباص احسنلك.. وتقول ابيات اللطمية الخاصة بالمرشح "إحميدي": قديش قلتلك يمه ياإحميدي لا تنطح الغربي؟...ياحسيرتي عليك ياشيخ الشباب ..تعب قلبك يمه وانت تلف على الناس ..والناس يمه كذابه وبواقه ..طيشوك على شبر ميه....خليك يايمه ماسك دار الفطبول احسنلك ...ياحبيبي ياأشقر يابو ثنيه..لاتضيع منك دار الختيار وتصير يايمه بلا دار مثل سلفك ابو طاقيه!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق