الأحد، 5 أبريل 2015

وقائع مناقشة دكتوراة "الزول" محمود المريعي في وادي اليابس!(الحلقة الخيرة)


وقائع مناقشة دكتوراة "الزول" محمود المريعي في وادي اليابس!(الحلقة الخيرة) د . ماجد توهان الزبيدي Tweet 2/10/2014 12:54:34 PM ) تقرير سمعه فرواه: د.ماجد توهان الزبيدي عند هذا الحد لم يتمالك "ابو رعد" نفسه وقام إلى المنصة في الوقت الذي بدات قوافل المناسف باللحمة الصينية من خراف العصاعيص تدخل على القاعة، ثم صرخ على اللجنة بقوله:"انتم سرسرية وشلاتية وشلة مجاديب!هذه مهزلة!نحن بالأردن بحاجة لأبحاث تطبيقية تقضي على حشرات الكوسا والبندورة والخيار والعنب والباذنجان!مش ابحاث هامله مثلكم! وبكره هذا ولدكم الزول محمود - الذي والله لااشغله مع جوز كرار ولا جوز ماعز- سيكون مدير تربية عندنا بالغور وسيساهم بالقضاء على عقول أولادنا"!ثم نظر"ابو رعد" يمنة فإذا بصبي يحمل منسف،"فشلفه"(أي:أخذه) منه ورماه على اللجنة، فاصاب عصعوص الخروف الصيني وجه:"سر الختم"وتكسرت نظارته!وإنسكبت اللبنية- المطبوخة على لية بلدية من عند اللحام ابو خليل شقيق المرحوم "كلا"التركماني_ على راس الفاسي، بينما لاذ العلامة "الرقراق" بالهروب ناحية الشريعة، من تحت الرواق!! بعدها وقف "ابو رعد"على الباب واضعا شاهده والإبهام على شاربه قائلا:"ياللي منكم زلمة ينزل على الشريعة!عليا الطلاق وانا اخو ختام غير أدس "الميخر"ب"حلكته"!(مصطلحات خاصة بعرب غور الأردن وفلسطين تم منعها من التداول بموجب البروتوكول الثاني المكمل لإتفاقيات جنيف الأربع عام 1977م والخاصة بالفئات والمصطلحات المحمية وفق القانون الدولي الإنساني)! في هذا الحين ولعت!إذ أخذ وفدا كريمة وحي الصقر بالنشيد المشترك الفيدرالي بينهما:"الله يحيي الجدعا ربع الكفاف الحمر والعقل مياله..هلا هلا بيا ياهلا ليا حنيفي ياولد..ياولد شد الردنية ويله يا للي يعادينا ياوليه ويل..ياسر المزبطة يابو طويله ياهبيله حنا صقور محنا مريعيات"! في هذه المرحلة الحرجة قام شباب حمولة الزول محمود بوضعه في مكان آمن خوفا على عقله الثمين من الإختطاف!بينما إختلى عثمان البدندي بقائد الإنتفاضة ابو رعد مُخبرا إياه انه سمع من جماعة الزول طريخم أنهم سيهربون الليلة العلامة "الرقراق" إذا ماوجدوه في اطراف النهر إلى مكان آمن في البلوك الأحمر بالمخيم إلى حين موعد إقلاع طائرته للدار البيضاء!فرد ابو رعد:"كل شيء دبرته!أنا واثق أنه سينفجر فيه لغم على الحدود!وإذا لم يمت فإن أميرنا ببلوك الأحمر الفدائي"طاز"سيتولى أمره بعد تخديره ثم معاقبته ب"الميخر"! (0الصورة التالية للعلامة الفاسي ولد الفاسي يتلو قرار اللجنة بمنح الزول ولد طريخم درجة الدكتوراة بمرتبة الشرف العظمى بعد لهط المناسف ومغلف منتفخ حجم الجيب لكل عضو ماعدا المختفي عن الأنظار العلامة الرقراق)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق